الشيخ الروحانيعلاج السحر

أعراض التابعة في الحمل

أعراض التابعة في الحمل

أعراض التابعة في الحمل

أعراض التابعة في الحمل يشاع بين الناس ان هناك مرضا روحياً يسمى التابعة أو القرينة ، وللأسف نجد الكثير منا لشيوخ انساقوا في هذا المجال فأصبح عندهم مايدعون به علاج التابعة ، وللأسف نجد ان بعض العامة من الجهلة وحتى من المتعلمين ينساقون وراء الدجالين وينفذون طلباتهم لحل مايواجهونه من أعراض بسبب” التابعة”.
فماهي التابعة ؟ وماأعراضها ؟ وماحقيقتها ؟ سنتعرف اليوم معاً في هذه المقالة.

ماهي التابعة ؟
التابعة هي مسمى يطلقه البعض على مايعتقدون بأنه الجنية/ الجن التي تسبب الإجهاض للمرأة او العقم او موت الطفل.
ماأعراض التابعة ؟
ويقال ان التابعة تصيب النساء والأطفال ، وان لها أعراضاً كثيرة فالأطفال يكثر بكاهم ويقل نومهم وترتفع درجة حرارتهم ، ولا يستطيعون الرضاعة الطبيعية. اما النساء والفتيات فقد يتأخر زواجهن او تتأخر وتضطرب لديهن الدورة الشهرية ويحدث تساقط الشعر والضعف العام والصداع بدون سبب واضح ، وقد تجهض المراة الحامل المصابة بالتابعة ، وغيرها من الأعراض التي يتم تداولها بين الناس.

كيف يعالج السحرة التابعة ؟

في الحقيقة اننا ناقشنا موضوعا سابقاً عن التابعة ، ولها أسماء أخرى مثل ام الصبيان او القرينة. اما عن طريقة السحرة والدجالين في علاجها ، فقد يلجؤون الى طلب ذبح حيوان أسود وغالبا ما يكون من الضأن أو الغنم ونحوه دون أن يذكر اسم الله عليه ، ويوضع في حفرة ويغطى بالتراب ، ومن ثم يتلو الساحر بعض العزائم الكفرية التي تحتوي على طلاسم فيها تقرب وعبادة للأرواح الخبيثة لرفع المعاناة والبلاء. وقد ينصح البعض الحامل في بداية الحمل بوضع رقية على بطنها في حزام طوال فترة الحمل إلى أن تضع مولودها بأمان أو تعليق رقية أعلى باب غرفة النوم!
وبالطبع هذه الطرق للعلاج لايطبّقها المسلم الحق ، لما فيها من مخالفات شرعية كثيرة ، الى جانب ان تعلقها بالجهل واضح!

إذا ماحققة التابعة ؟ وكيف يتم علاجها ؟
في سؤال تم طرحه على موقع الاسلام سؤال و جواب ، يسأل أحدهم عن حقيقة ما يسمَّى ب التابعة/ القرينة وعلاجها ، وإن كان ذبح العقيقة يفيدها في رد القرينة ؟
وكانت الإجابة بعدة نقاط

أعراض التابعة في الحمل

اولاً
حقيقة مايطلق عليه ام الصبيان/ القرينة/ التابعة
ما يطلق عليه” أم الصبيان” أو” القرينة” ويعنون به التابعةمن الجن ، والتي تتسلط على المرأة الحامل فتسقط لها حملها هذا من خرافات العامَّة وأوهامهم ، وليس له وجود في الواقع.
وقد يقع إسقاط الجنين من أمه الحامل به بسبب سحرٍ قدَّر الله له أن يقع ، فالسحر إذا قُصدت به المرأة وجنينها بعد تخلقه ، أو قُصد به الجنين وحده ، أو قُصد به المرأة لئلا تلد- وقدَّر الله تعالى وقوع ذلك- فإنه يكون له تأثير على الجنين ، سواء بعد تخلقه ، أو لئلا يتخلَّق تخلُّقاً كاملاً ويُولد.
وأما ما يُطلق عليه” أم الصبيان” أو” القرينة” وهي التابعة من الجن فلا أصل لذلك.

كلمات مفتاحية للبحث:

شيخ روحاني,رقم شيخ روحاني,رقم شيخ روحاني مضمون,جلب الحبيب,شيخ روحاني عماني مضمون,شيخ روحاني صادق,

رقم شيخ روحاني سعودي,شيخ روحاني في السعودية,كيف اعرف الشيخ الروحاني الصادق,رقم شيخ روحاني سعودي,

مين جربت شيخ روحاني,انواع البخورات الروحانية,علاج تسلط القرين مجرب,ساحر عماني مضمون,خواتم روحانية,

أقوى دعاء لفك السحر عن بعد,شيخ روحاني في السعودية,رقم شيخ روحاني مضمون,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى