الشيخ الروحانيعلاج السحر

سحر تأخر الحمل عدم الانجاب

سحر تأخر الحمل عدم الانجاب

سحر تأخر الحمل عدم الانجاب

لذلك ما أن نشرت منشور يتكلم عن سحر تأخر الحمل وعدم الانجاب . بعدها جاءت لي رسائل علي الخاص من إخوة وأخوات  تطلب توضيح أكثر .

لذلك هذا النوع  من السحر الذي يعاني منه  بعض من البشر حائرين بين الطب ، وبين مصائد السحرة والكذابين ، وكل ذلك مما لا يغير من الواقع شيء ، فيصاب المريض باليأس و الإحباط ، وكل ذلك لعدم اعتراف الكثير من الأطباء أساسا بالعلاج بالقرآن  وبتأثير السحر  وتأثيره علي الإنجاب ،

سحر تأخر الحمل عدم الانجاب

وسوف أبين ذلك 

والولادة / .
اقوى طريقة لعلاج التابعة للأطفال او الصغار في العمر بلا رجعة .

طريقة مجربة في علاج التابعة سريعا وبلا عودة .

هناك معلومة مهمة يجب الانتباه لها وهي ان التابعة تضرب

الجسد مهما كان عمره , فقد يكون المصاب صغيرا في العمر

وتستمر معه التابعة دون ان يعرف او يدري و هذا ما نشاهده

في اغلب حالات الاصابة بالتابعة

لذلك قررنا ان نعتمد مقال اخر مهم حول تعريف التابعة ومتى

يمكن ان تكون خطيرة ويجب الخلاص منها , بالإضافة الى شرح

اقوى طريقة لعلاج التابعة ونقصد بها الجنية الكافرة الشمطاء

تعريف السحر 

لذلك لعدم الإنجاب : هو تعطيل من قبل الشياطين ،مما يؤدي لتعطيل الإنجاب لدي كل من الزوج والزوجة ، دون ظهور أية أسباب طبية لهذا المرض  ويمكن تقسم عدم الانحاب اساسا إلي ثلاث أقسام : .: 

1- مرض خلقي ( العقم ) .

2- مرض عضوي يعالج طبيا .

 3- مرض بسبب السحر 

1- مرض العقم ؟

لذلك بالنسبة للمرض الخلقي فهذا يتعلق بقدر الله ، ولذلك لا يقال طبيب لعلاج العقم ، ولا يقال معالج يعالج بالقرآن العقم ، ولكن يقال طبيب ومعالج لعلاج أمراض عدم الإنجاب ، وذلك لان العقم مرض قدري لا يعالج من قبل البشر ، لان الله ربط هذا العقم بقدرته أي هو وحده القادر علي علاج هذا النوع بدون أسباب ،قال الله تعالي : {لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ﴾} الشورى .

فما علي العقيم إلا أن يلجأ لله بالدعاء الخالص و الاستغفار مع القبول لقضاء ربنا بالرضا التام لقدره، فهو يعلم ما ينفعنا وما يضرنا وقال تعالي :{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} البقرة . 

2- مرض عضوي 

 لذلك وجود عائق طبي بالزوج _ وجود عائق طبي بالزوجة – فما كان سببه عضوي فهذا يعالجه الأطباء ، و لا يخوض فيه المعالج ،لإنه بعيد عن تخصصه .

3- مرض  بسبب السحر 

يتسلط الشياطين بسبب وجود سحر والاسم معينة تستخدم في ذلك  علي الزوج و الزوجة فيحدث عندهم أعراض طبية وليس لها أسباب في التشخيص العضوي ، ويقف الأطباء حائرون لعدم تأثير الدواء في هذا المرض ، ويكون المرض ناتج عن تأثير سحر 

لذلك التفسير الصحيح لحدوث هذا النوع من السحر :

1- التحكم في عدد الحيوانات المنوية: 

هذا النوع يؤدي بالتأثير علي المناطق المتخصصة بإنتاج الحيوانات المنوية ، بداية من الخصية فالبربخ فالحويصلات المنوية فالبروستاتا وكذلك علاقة الغدة النخامية

بسلامة إنتاج الخصية ،إضافة إلي الصورة الطبيعية للسائل المنوي القادر علي إخصاب البويضة ، فيستطيع الساحر التحكم بهذه الوظائف عن طريق السحر طبعا بإذن الله تعالي وحده الحكمة يعلمه الله عز وجل  ، و الضغط عليها بحيث تؤدي إلي قلة إفراز للحيوانات المنوية عن معدلها الطبيعي بحيث تكون أقل من عشرين مليون حيوان في السنتيمتر ، وربما أخفي الحيوانات المنوية أصلا فلا يظهر في التحاليل الطبية أي حيوان منوي ، وكل ذلك طبعاً بإذن الله القدري لا الشرعي .

2- قتل الحيوانات المنوية 

:وهذا النوع يؤدي لمنع إفراز السائل اللعابي الذي يتغذي عليه الحيوانات المنوية داخل الحوصلة المنوية ، وبالتالي يؤدي لقتل الحيوانات ،أو إضعافها بحيث لا تستطيع الوصول إلي البويضة لتلقيحها ، أو تصل ضعيفة لا تستطيع اختراق الغلاف المحيط بالبويضة .

3- قتل البويضة : 

وهذا النوع يتم قتل البويضة عند المرأة وبالتالي لا تتم عملية التلقيح ،وذلك أن يقذفها الشيطان برجله قبل أن تكون جاهزة لتخصيب فتنزل في الرحم غير مخصبة وربما أدت إلي حدوث نزيف ، لإنه نفس إسلوب حدوث النزيف للمرأة .

4- عدم قابلية تلقيح البويضة 

من قبل الحيوان المنوي : وهذا النوع يؤدي لمنع وصول الحيوان المنوي إلي البويضة لتلقيحها ، وفي بعض الأحيان قد تصل بعض الحيوانات المنوية ، ولكنها لا تستطيع اختراق الغلاف الخارجي الخاص بالبويضة مع قوتها ونشاطها .

5- لذلك قتل النطفة بعد عملية الإخصاب :

 وهذا النوع يؤدي لقتل النطفة بعد عملية الإخصاب مباشرة ، أو بعد أيام أو أسابيع ، مما يؤدي إلي الإسقاط المبكر لدي المرأة .

6- إجهاض الحامل بعد شهرها الثالث :

وهذا النوع يؤدي لقتل الجنين بعد عدة شهور من تكونه بعد نفخ الروح فيه، مما يتسبب في إجهاض المرأة ، ويتبع السحرة والشياطين أساليب خبيثة للوصول إلي هذا الهدف ومنها تسليط الشياطين علي الحامل وضربها في نومها وإسقاط الحمل ، أو إرعابها ومن ثم إسقاط الحمل ، أو يقوم الشيطان بتوسيع الرحم فينزل الجنين . وكل ذلك بإذن الله …..؟

كل ما ذكرته من العناصر ال6 السابقة حدوثها

لذلك بسبب السحر فلا يحدث حمل بإذن الله للزوجة في تلك الفترة ويكون من اسباب ذلك وجود السحر لدي الزوجة لوحدها أو لدي الزوجين معا أو لدي الزوج لوحده.. وإذا وجدت أعراض السحر لدي الزوجين أو احدهما ففي تلك الحل وجب العلاج إلي أن يأذن الله عز وجل وتزول تلك الأسباب ويحدث انجاب  بإذن الله تعالي. 

وهذا يسبب مشاكل جسيمه في حياة الاسرة فمنهم من يتزوج ثانية فلا يعلم انه هو المسحور ومنهن من تطلب الطلاق للزواج بآخر بحجة الانجاب فلا تعلم انها المسحوره . احذرو حيدا من تلك الاموار

لذلك سنشرح بالتفصيل طريقة علاج التابعة سريعا وبشكل نهائي

و بدون رجعة , ما هي التابعة وقصتها الحقيقية , و هل سمعت عن

الجنية الشمطاء ام الصبيان
في هذه المقالة سوف نتعرف على:

اعراض التابعة لدى البنات والنساء بشكل عام .

كيفية اصابة الابناء والبنات الصغار بالتابعة او ما نسميها ام الصبيان .

شرح الطريقة التي تؤثر فيها التابعة على الابناء .

 كيفية اصابة الابناء والبنات الصغار بالتابعة او ما نسميها ام الصبيان .

اعراض التابعة ام ام الصبيان في الابناء اي مراحل الطفولة الصغيرة والولادة

الحديثة .
اعراض التابعة أو ام الصبيان للمرأة / بلوغ المرأة , الخطوبة والزواج , الحمل

الشيخ الروحاني خالد بن راشد الكوفي من أشهر الشيوخ بالخيلج العربي بكافة الأعمال الروحانية إتصل الان ولاتتردد00905342475089

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى