الشيخ الروحانيتنزيل الاموال

طلسم الكنوز المطلسمة

طلسم الكنوز المطلسمة

طلسم الكنوز المطلسمة

طلسم الكنوز المطلسمة . بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو ما يستدل به على مكان الكنز بإشارات وعلامات ورموز لا ينتبه اليها… ولا يفهما عامة الناس .اما الكنوز المطلسمة فهي الكنوز التي عمل لها مانع ناتج عن عمل سحر ورصد من الجن ،يمنعك من الوصول إلى الكنز بالتخيل والتهويل .

والكنوز موجودة في كل مكان وحتى تقوم الساعة ففي حديث المسيح الدجال الذي رواه
ثم الشيخ الروحاني خالد بن راشد الكوفي للتواصل واتساب مسلم في صحيحه ” وَيَمُرُّ بِالْخَرِبَةِ فَيَقُولُ لَهَا أَخْرِجِى كُنُوزَك، فَتَتْبَعُهُ كُنُوزُهَا كَيَعَاسِيبِ النَّحْل.
ويمكن الاستدلال على اماكن وجود الكنوز عن طريق الخرائط أو الاشارات والعلامات والرموز وغالبها اما ان تكون علامات بارزة أو محفورة على الصخر او اسقف المغارات او جدران الجبال ولها مدلولات يعلمها اصحاب الخبرة .

ومن أشكال الإشارات والرموز والعلامات التي يستدل بها على الخبيئة على سبيل المثال لا الحصر :
الثعبان ، العقرب ، المثلث ، الصليب ، الحفرة ” الجرن ” ، السلحفاة ، التمساح ، الجمل ، الخروف ، الأسد ، الإنسان ، شجرة ، شمس ، قمر …. الخ .

ومن خلال شكل وطريقة رسم هذه الصور او نحتها على الحجر ” بارزة (منفوره) او محفورة “ يتعرف على مكان وإتجاه وبعد وعمق الدفين ، كل شكل له معنى يعلمه خبراء هذا الفن .

الكنوز وفك رصدها

رصد الكنوز : الشيخ الروحاني خالد بن راشد الكوفي للتواصل واتساب تواتر القول بأن بعض الكنوز تكون محروسة بواسطة الجن أو مطلسمة بالسحر أو كلاهما ،فيقال أنه لا يمكن الوصول الى الخبيئة الا بعد صرف الرصد “الحارس من الجن”،

ويذكر ان الدلائل على وجود الكنوز المحروسة بواسطة السحر وخدامه من الجن بعض هذه العلامات : الشيخ الروحاني  خالد بن راشد الكوفي للتواصل واتساب
– الشعور برهبة المكان الذي فيه الكنز .
– بقشعريرة وبمثل التيار الكهربائي حول الباحث .
– الشعور بوحشة وربما يقف شعر جسمه الباحث .
– حركات وأصوات مفزعة .
– رجم بالحجارة .
– ظهور بعض الزواحف والحشرات .
– ظهور كلب أو ثعبان اسود
– عدم القدرة على التركيز بسبب الصداع والدوخة ودوران في الرأس .
– عدم القدرة على رؤية أو الوصول الى مكان الدفين .طلسم الكنوز المطلسمة

ثم الشيخ الروحاني خالد بن راشد الكوفي للتواصل واتساب فينبغي على الباحث عن الكنز أن لا يبحث بفرده فهو عرضة لكثير من المخاطر والتي منها تلاعب وأذية الشياطين ، السقوط من الجبل أو انهيار التراب او الحجارة وقت الحفر ،
لدغات الثعابين والعقارب ….الخ .

إذا حدد موقع البحث واشتبه بوجود موانع الوصول الى الخبيئة مثل السحر والرصد من الجن يبدأ الباحث ومن معه بالتحصين ومن ثم قراءة سورة البقرة والصافات والآذان وتكرار قراءة آية الكرسي بصوة مسموع من بداية البحث حتى الإنتهاء من العمل.
وينقبون عن الكنز ،

المهم أن لا يتوقف عن التحصين وقراءة القرآن من أجل ابعاد وصرف الرصد خلال البحث . استخراج الكنز بواسطة السحرة :
فأما الذين يدعون ان السحرة والفقهاء لهم القدرة على معرفة أماكن الدفائن وإستخراج الكنوز فهذا أمر يكذبه الواقع ، فمعظم السحرة يعيشون على ما يحصلون عليه من عطايا مرتاديهم واغلبهم يعيشون في فقر مدقع

الشيخ الروحاني خالد بن راشد الكوفي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى